facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجار المواد الغذائية: انخفاض المبيعات 40%


13-01-2020 08:47 PM

عمون - عبدالله مسمار - كشف مصدر في نقابة تجار المواد الغذائية عن انخفاض مبيعات المواد الغذائية بنسبة 35 - 40% خلال عام 2019.

وبين المصدر لـ عمون أن نسبة انخفاض مبيعات المواد الغذائية الاساسية على حدة انخفضت بنحو يتراوح بين 20 -25%، مشيرا الى ان المواد الاساسية مثل الأرز والسكر والزيوت واللحوم...

وأوضح أن مبيعات المواد الغذائية غير الاساسية(مثل الاسماك والمعكرونة وغيرها..) انخفضت خلال عام 2019 بنسب أكبر لتصبح نسبة انخفاض مبيعات المواد الغذائية بشكل عام نحو 35 -40%.

وعزا المصدر انخفاض مبيعات المواد الغذائية الى تراجع القوى الشرائية للمواطن، وانخفاض حجم السلة الغذائية للأسرة، رغم قيام عدد كبير من المحلات التجارية والمولات باجراء عروض على أسعار السلع الغذائية.

كما كشف المصدر لـ عمون عن انخفاض هامش الربح للتجار بنسب كبيرة جراء التنزيلات والعروض، وانخفاض اسعار بعض السلع بهدف البيع وكسب السيولة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :