facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزبيد تطالب برفع الحد الأدنى للأجور 100 دينار


14-01-2020 03:29 PM

عمون - محمد الصالح - طالبت النائبة زينب الزبيد الحكومة بزيادة رواتب المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، وإنشاء صندوق للمتعطلين عن العمل، بالإضافة لرفع الحد الأدنى للأجور ليصبح 320 دينارا بدلا من 220.

كما طالبت في كلمتها خلال مناقشات الموازنة دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في البادية الشمالية من خلال فتح غرف للعلاج الطبيعي ومراكز متخصصة لتعليمهم وتطوير مهاراتهم.

ودعت لتعيين أبناء البادية الشمالية من حملة الشهادات العليا في الجامعات الحكومية، بالإضافة لتقديم الدعم لجامعة آل البيت، وإلغاء التخصصات الراكدة وفتح تخصصات جديدة.

وشددت الزبيد على ضرورة جذب المستثمرين للبادية الشمالية لحل مشكلتي البطالة والفقر فيها، بالإضافة لإيجاد مستثمر لفتح الفرع الانتاجي في منطقة المنارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :