facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين اتحاد السلة والتربية


14-01-2020 05:24 PM

عمون - وقع اتحاد كرة السلة مع وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، اتفاقية للتعاون الرياضي تتضمن إقامة دوري مدارس لكرة السلة وإنشاء مراكز للواعدين الذكور والإناث في محافظات المملكة، إضافة لرعاية منتخبات كرة السلة الوطنية المدرسية.

ووقع الاتفاقية عن الوزارة أمينها العام للشؤون التعليمية بالوكالة الدكتور نواف العجارمة، وعن الاتحاد الأردني لكرة السلة رئيس الاتحاد محمد عليان.

وأكد العجارمة حرص الوزارة على تعزيز تعاونها مع الاتحادات الرياضية سعياً منها للنهوض بالرياضة المدرسية، باعتبارها إحدى دعائم تشكيل الشخصية الطلابية.

وثمن عليان الاهتمام الكبير الذي أبدته الوزارة في نشر لعبة كرة السلة بين طلبة المدارس والذين هم الأساس والمخزون المستقبلي للمنتخبات الوطنية.

وبحسب الاتفاقية، تقوم الوزارة بتأمين الصالات لغايات تدريب المنتخبات الوطنية المدرسية ومنتخبات الفئات العمرية المشكلة من قبل الاتحاد، ومنتخبات مراكز الواعدين، وإقامة مباريات دوري المدارس وبعض مباريات الفئات العمرية للدوري الأردني لكرة السلة للفئات، كما نصت الاتفاقية أيضا على العديد من البنود.

كما يقوم الاتحاد الأردني لكرة السلة باختيار المدربين والإداريين لمراكز الواعدين ودوري المدارس والمنتخبات المدرسية بالتعاون مع الوزارة، وصرف مكافآت العاملين من مدربين وإداريين وضباط ارتباط وسائقين في التجمعات، إضافة إلى صرف أجور حكام دوري المدارس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :