facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعمال فيلادلفيا تعقد ورشة عمل مشتركة مع صناعة وتجارة جرش


15-01-2020 11:32 AM

عمون-أقامت كلية الأعمال بالتعاون مع محافظة جرش ومديرية صناعة وتجارة جرش, ورشة عمل مشتركة بعنوان " الواقع الصناعي والتجاري وسبل النهوض به في محافظة جرش " في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي عميد الكلية ونائب الرئيس بالضيوف الكرام وتحدث عن العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وأهميتها في العملية التعليمية,

شارك في هذه الورشة ممثلي الفعاليات الصناعية والتجارية في جرش: المهندس حكم الدويري / مدير صناعة وتجارة جرش .المهندس عمر الفقيه / مدير تعاون جرش والسيد أحمد عضيبات / نائب رئيس غرفة تجارة جرش والسيد ناصر امين عبد ربه / صاحب مصنع ألبان الراقي وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.

و تناولت الورشة التحديات والمشاكل التي تواجه كل من القطاعين الصناعي والتجاري وسبل النهوض بهما .
تحدث الدكتور عبدالنافع الزرري رئيس لجنة البحث العلمي في كلية الأعمال عن المشاكل والتحديات التي يواجهها القطاع التجاري والصناعي وكيف يمكن للجامعة المساهمة بحلها من خلال الدراسات والبحوث.
و تحدث الاستاذ أحواوضح المهندس حكم الدويري عن أهمية هذا اللقاء للوقوف على الواقع والتحديات التي يواجهها هذين القطاعين.

د عضيبات ممثل القطاع التجاري عن إمكانية النهوض في هذا القطاع ودور الجامعة في ذلك من خلال تقديم الدراسات الإدارية والتسويقية لإقامة معرض مركزي دائم للمنتجات الحرفية والصناعية والزراعية.

وبين المهندس عمر الفقيه واقع العمل التعاوني والمشاكل والتحديات التي تواجه القطاع السياحي والصناعي والتجاري وفرص التسويق لمنتجاتها المختلفة. وأكد ايضاً السيد ناصر عبد ربه على المشاكل والتحديات ومنها مشاكل التسويق, وقد شارك في المناقشات وتقديم الآراء عدد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الأعمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :