facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آلاف الدولارات .. أريكة غير مريحة تخبئ كنزا بداخلها


19-01-2020 10:49 AM

عمون - تسببت أريكة غير مريحة في إحداث مفاجئة كبيرة لرجل أمريكي كان قد اشتراها من متجر للأشياء المستعملة.

تلقى هاورد كيربي مفاجأة عمره، عندما عثر على أكثر من 43 ألف دولار داخل أريكة مستعملة اشتراها من أحد المتاجر، في مدينة أوسو بولاية ميشيغان الأمريكية.

المفاجأة بدأت عندما شعر بأن الأريكة غير مريحة وغريبة، لتقوم ابنته بتفكيكها ولتكتشف كومة من الدولارات التي وصلت قيمتها لـ43,170 دولار.

إلا أن كيربي لم يشعر براحة الضمير بالاحتفاظ بهذه الأموال، ليتجه عائدا إلى المتجر الذي اشترى منه الأريكة لإخبار صاحب المتجر، في الوقت الذي قال له مستشاره القانوني بأنه غير ملزم بإعادة الأموال من الناحية القانونية.

ليتم العثور على صاحب الأريكة الأصلي والتي كانت فتاة ورثت الأريكة عن جدتها، لتتفاجئ مما حصل واصفة الأمر بالجنوني، بحسب مانقل موقع "فوكس نيوز" الأمريكي.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :