facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامارات .. واحة الأمن والاستقرار


فيصل سليمان أبومزيد
19-01-2020 03:02 PM

لم يفاجئني ما تداولته وسائل الإعلام عن مستوى الأمن والأمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، الأمر الذي جعلها تحتل المرتبة الثالثة عالمياً ... أسعدني الخبر، ولكنه في حقيقته لم يضف لنا جديداً، إذ أن ما نعيشه بأنفسنا واقعاً ملموساً يغنينا عن كل الشهادات والإشادات الدولية ... فمن ذاق عرف فنحن بفضل الله ونعمته ننعم بالأمن والإستقرار في ديار زايد، بل ونباهي الأمم بما تحقق لهذه البلاد الطيب أهلها، حتي غدت منارة إبهار لكل زائر ومقيم علي أرضها.
فالإمارات واحة للإنسانية والتسامح وانموذجا يحتذى به تحتضن أكثر من 200 جنسية من مختلف الأديان والثقافات، يعيشون على أراضيها بانسجام ووئام، ويضمن القانون الحق للمقيمين في استخدام مرافق الدولة الصحية والتعليمية والثقافية والترفيهية أسوة بمواطنيها دون أي تمييز.
وما كان لهذه المعاملة الانسانية النبيلة لولا رؤية القيادة الحكيمة وحكام الامارات، وتوجيهاتم الرشيدة ...ندعو العلي القدير أن تتواصل هذه النعم وأن يبسط الرحمن ستائر أمنه علي البلاد والعباد وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :