facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اصدار جدول مباريات بطولة درع الاتحاد لكرة القدم


20-01-2020 03:47 PM

عمون - أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، جدول مباريات بطولة درع اتحاد الكرة الذي سيكون باكورة بطولات اندية المحترفين للموسم الجديد 2020.

وحسب مدير المسابقات في اتحاد الكرة عوض شعيبات، تنطلق مباريات البطولة يوم الثلاثاء 28 الجاري، بمشاركة اندية المحترفين الـ 12، حيث تم تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة، وذلك خلال مراسم حفل القرعة الذي جرى قبل ايام والتي وضعت اندية الصريح، والاهلي، والفيصلي، وشباب العقبة، في المجموعة الاولى، فيما ضمت الثانية الرمثا، وسحاب، والوحدات، والسلط، بينما حلت اندية معان، وشباب الاردن، والجزيرة، والحسين في المجموعة الثالثة.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة اضافة إلى افضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور قبل النهائي، حيث سيلتقي اول المجموعة الاولى مع اول المجموعة الثانية واول المجموعة الثالثة مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني، وفي حال كان افضل فريق حاصل على المركز الثاني من المجموعة الثالثة ستكون مباريات هذا الدور بلقاء اول المجموعة الاولى مع افضل فريق حاصل على المركز الثاني واول المجموعة الثالثة مع اول المجموعة الثانية. يذكر ان اعتماد الملاعب التي ستقام عليها مباريات هذه البطولة جاء بناءً على ما تم تحديده من الاندية، حيث تم برمجة جدول المباريات بحيث لا يستقبل الملعب اكثر من مباراتين خلال الجولة الواحدة.

اما فيما يخص المباريات البيتية لنادي السلط، فإنه واستناداً على قرار الهيئة التنفيذية المتضمن عدم اعتماد ملعب الامير حسين بن عبدالله كملعب بيتي لنادي السلط في بطولة درع الاتحاد الا في حال استكمال اجراءات تقوية الانارة واعتماد الملعب من قوات الدرك في موعد اقصاه يوم الثلاثاء الموافق 28 الحالي، وعكس ذلك سيتم اقامة المباريات البيتية لنادي السلط على ملعبي ستاد عمان الدولي وستاد مدينة الملك عبد الله الثاني.

وارسل اتحاد الكرة جدول مباريات البطولة للأندية المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :