facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساري: أفضل الخسارة أمام نابولي


27-01-2020 02:51 PM

عمون - اعترف ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، بأحقية نابولي في الفوز على السيدة العجوز، أمس الأحد.

وحقق نابولي فوزًا صعبًا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان باولو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال ساري في تصريحات أبرزتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "عانينا من السلبية والبطء، ندرك أننا خسرنا مباراة أمام خصم قام بالحد الأدنى من أجل الفوز".

وأضاف "الفريق لم يسترخ بعد تعادل إنتر ولاتسيو، وإذا كان الأمر كذلك، فهذا يعني أن المستوى العقلي لدينا قليل، لا أريد أن أفكر في هذا".

وعن مشاعره بالخسارة أمام فريقه السابق، صرح "حاولت وضع هذا جانبًا، لكن نابولي محطة خاصة في حياتي، أنا سعيد بحدوث ذلك معهم".

وشدد ساري على أن يوفنتوس يفتقد القائد جورجيو كيليني بقوله "إنه يحل المشكلات العملية والذهنية لأنه يؤدي إلى رفع القدرة التنافسية على المستوى العقلي".

ونوه "أنا سعيد لنابولي، سأظل مولعًا به، إذا كان عليك أن تخسر، فأعتقد أنه من الأفضل أن أخسر هنا لمساعدة نابولي على الخروج من مشاكلهم الحالية".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :