facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة مسيرات العودة في غزة ترفض خطة السلام الأميركية


27-01-2020 05:07 PM

عمون - دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى المشاركة الحاشدة والواسعة بالفعاليات والمسيرات الوطنية والشعبية الغاضبة الرافضة لـ"خطة السلام الأميركية".

وأعلنت الهيئة، في بيان صحفي صدر الاثنين، رفضها للخطة المقرر أن يعلن عنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، داعية إلى تشكيل حالة التفاف جماهيري في أماكن التواجد الفلسطيني كافة.

وقالت: إن هذه الصفقة كانت نتيجة طبيعية ومتوقعة لمسلسل التآمر والتحريض على الشعب الفلسطيني، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية، فلطالما كانت الاستراتيجية الأميركية داعمة للاحتلال الإسرائيلي وجرائمه البشعة بحق أبناء وبنات الشعب الفلسطيني.

وأكدت أن مواجهة هذه الصفقة لا يمكن أن تكون أمرًا ممكنًا من دون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتعزيز ودعم المقاومة الباسلة، وتفعيل كافة الأشكال النضالية والكفاحية في مواجهة الاحتلال.

ودعت وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية لتسليط الضوء وتكثيف التغطية الإعلامية لمجريات حالة الغضب الجماهيري. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :