facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب العون الوطني: الخطة الأمريكية عمياء


28-01-2020 10:34 PM

عمون - أكد حزب العون الوطني الأردني أن خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط المعروفة بـ "صفقة القرن" عمياء وترسم المزيد من جرائم العصر ومعايير جديدة لضمان أمن الطغيان وفقاً لسياسة الفرض والقوة والهيمنة.

وقال الحزب في بيان على لسان أمينه العام النائب فيصل الأعور إن الخطة عنوانها مصلحة الأعداء وتجاهل حقوق الشعوب ومصير الأجيال ودون اعتبار لمبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية.

وأضاف أن أقطاب الخطة طغاة وهي خارطة تهدف إلى تمرير صفقات لخدمة الاحتلال وضمان امنه وتعزيز قوته.

وشدد الحزب على أنه يتحد بكافة كوادره مع ابناء الوطن والشعب الفلسطيني في رفض هذه الصفقة ورفض خطة الادارة الأمريكية لطمس الهوية الفلسطينة وممارسة الغطرسة والنفاق والتآمر على ابناء الامة.

وبين أن فلسطين دولة مستقلة عاصمتها القدس الشريف بكل ما تعنيه من مقدسات اسلامية ومسيحية، واعتبار كافة الأراضي المحتلة أراض فلسطينية مطلوب استردادها.

وشدد ضرورة ضمان حق العودة والتعويض عن كافة الأضرار التي تسبب به المحتل، ودعم الوصاية والرعاية الهاشمية على المقدسات باعتبارها رمزاً اسلامياً لعموم أبناء الأمة.

وأكد دعم ومساندة توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :