facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوزان لشباب الأردن والحسين إربد في بطولة الدرع


29-01-2020 10:00 PM

عمون - حقق الحسين إربد فوزا ثمينا على معان (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي، في افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة لبطولة درع الاتحاد بكرة القدم.

وتقدم الحسين إربد بهدفي السبق في الشوط الأول، حيث افتتح التسجيل له أميمة المعايطة عندما تسلم كرة نموذجية من محمد موالي ليسددها داخل الشباك بالدقيقة 10.

وفي الدقيقة 41، أضاف الحسين إربد الهدف الثاني من كرة عرضية أرسلها موالي، لتصل للمعايطة الذي بدوره هيأها للمحترف مايكل توريه ليودعها بذكاء داخل مرمى محمد الشطناوي.

وقدم معان أداء مميزًا وكان قريبًا من التسجيل في أكثر من مرة، لينجح بالدقيقة 55 من الشوط الثاني، في تسجيل هدفه الوحيد بعد كرة طائشة أمام المرمى لتجد الكرة ياسر الرواشدة يسكنها الشباك.

وفي المباراة الثانية، سجل فريق شباب الأردن فوزا مهما على الجزيرة (2-1) في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

وأحرز هدفي شباب الأردن خالد عصام ورزق بني هاني، فيما سجل للجزيرة مدافعه طارق جبر.

وبهذا الفوز، تصدر شباب الأردن والحسين إربد المجموعة الثالثة ولكل منهما 3 نقاط، فيما يستمر الجزيرة ومعان بلا نقاط. (كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :