facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاشغال 20 عاما لمخمور قتل ابن جيرانه بـ "قوار زريعة"


30-01-2020 08:51 AM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع مخمور قتل شابا بـ "قوار زريعة" بالاشغال المؤقتة 20 عاما.

ووفق قرار المحكمة فان المتهم كان متناولا للمشروبات الروحية قبل ان يتشاجر مع مجموعة اشخاص، وعلى اثرها قام اشقاءه وابناء جيران له باحضاره واعادته للمنزل لغايات حل الخلاف وتهدئة روعه، من ثم غادر ابناء الجيران ووقفوا في الشارع تحت العمارة التي يسكن بها على الطابق الرابع.

وخرج المتهم الى شرفة المنزل فشاهد ابناء الجيران ولكونه متناولا للمشروبات الروحية اعتقد انهم هم الاشخاص الذين تشاجر معهم فقام برمي "قوار زريعة" كان موضوعا على الشرفة باتجاههم واصاب المغدور الثلاثيني الذي كان يقف بينهم فأرداه قتيلا على الفور.

محكمة الجنايات الكبرى في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور طارق الشقيرات وعضوية القاضيين طارق الرشيد وصلاح العبيسات قررت تجريمه بجناية القتل القصد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :