facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة ابو عبيد تثمن مواقف الملك


31-01-2020 06:02 PM

عمون - ثمنت عشيرة ابو عبيد، الجمعة، المواف الثابت لجلالة الملك عبد الله الثاني من القضية الفلسطينية.


وتاليا البيان صادر عن عشيرة أبو عبيد:

أصدرت عشيرة ابو عبيد بياناً اكدوا فيه على موقفهم الثابت من القضية الفلسطينية المتماشي مع موف الدولة الأردنية ممثلة بقيادتها الهاشمية.
وتالياً نص البيان:

أبناء وبنات عشيرة أبوعبيد يقفون مع كل أحرار الأمة.. ملتفين حول جلالة القائد المفدى عبدالله الثاني بن الحسين.. هاتفين.. عاش الأردن وعاشت فلسطين ودامت القدس عربية.. تُخرجها القلوب قبل الألسن.. قلوب الشرفاء النابضة بحب الأردن وفلسطين العامرة بالوفاء للقيادة الهاشمية، مستذكرة ماضيا عشناه، متأملة حاضرا صعبا، ومستشرفة مستقبلا واعدا بإذن الله في ظل قيم هاشمية رسخها الهاشميون فينا.. الشرف والكرامة والحرية..

كان الهاشميون صادقين كصدقهم مع أنفسهم.. وقفوا، ووقفنا معهم، إلى جانب أشقائنا كوقوفنا إلى جانب أنفسنا.. كانوا الصادقين المخلصين دوما لأمتنا وقضاياها..

يطل أمامنا هذا البلد الكبير بقيادته وعزيمته وتضحياته على أمته حاملا معاني الصمود الذي سيصنع فجرا جديدا تعززه قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني التي تحمل مشعلا يضيئ الطريق للعبور إلى مستقبل الوحدة والحرية من بوابة الأردن الذي تنتشر على أرضه آمال الملايين من أبناء الأمة العربية.. الأرض التي أنبتت إرادة الرجال وعزمات الأشاوس.. الأرض التي تسكن القلب كما سكنته فلسطين وعاصمتها العربية القدس.. والتي لها من أبي الحسين ومنا حب لا ينتهي..

أمجادكم أيها القائد الفذ جلالة الملك عبدالله الثاني قصيدة عصماء.. سطورها الأرواح والدماء.. وأنتم من نظمتم قصيدة رائعة التعبير بالغة التأثير في حب الأردن وفلسطين.. نظمتموها بنبضات قلب كبير..

أبناء وبنات عشيرة أبوعبيد.. يؤمنون بأن الله الذي يهب موات الأرض الخضرة.. كفيل سبحانه بأن يهبنا العزة والقدرة.. ونعاهده جل وعلا بأن نمضي خلف راية آل هاشم.. آل البيت الأطهار.. راية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعزز وهو يتقدم مسيرة كبرياء..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :