كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





في عيد ميلاد القائد


المحامي عبد اللطيف العواملة
02-02-2020 02:31 PM

نستنهض الهمم الوطنية في الذكرى الثامنة و الخمسون لميلاد القائد صانع مستقبل الاردن، و ندعو له بالخير و بدوام الصحة و بطول العمر. فأبا الحسين من صقور بني هاشم الاشراف، سليل الدوحة المباركة، ورث الاقدام و الحكمة كابر عن كابر، و صان مسؤولية امانة الثورة العربية الكبرى، و الاردن قلعتها الابية.

مع توليه حكم البلاد، ادرك جلالته مبكرا ضرورة متابعة تنفيذ الخطط الطموحة بشكل شخصي مما يحفز الجميع على العمل و يحقق افضل النتائج. مبادرات جلالته كثيرة و متنوعة حصدنا و نحصد نتائجها الخيرة. فقد عمل جلالته بشكل دؤوب من اجل اعادة بناء الاقتصاد الاردني و تحريره من القيود، و اشرف بشكل شخصي على عدة مشروعات من خلال مجالس و هيئات و اجتماعات و لقاءات مع كل الناس من رسميين و شعبيين. و عمل على تفعيل دور الحكومة و المؤسسات العسكرية و المدنية لتكون جميعها رصيدا حقيقياً للوطن في زمن كثرت فيه التغيرات و التهب به الاقليم. و كذلك فقد رفع جلالته رصيد الوطن عالميا و جال الدنيا لطرح قضاياه و التعريف برسالته.

نستذكر في يوم عيد ميلاد جلالته، بأن الاردن هو اكثر بكثير من ارض و تاريخ و جغرافيا و ثقافة. انه رسالة و نموذج اسسه الاشراف مع الرعيل الاول من الرجالات ليضىء حاضر و مستقبل الاقليم. فقد اثبت التاريخ الحديث بالوقائع التي من حولنا ميزة، و احقية، و استدامة الاردن كنموذج و كرسالة. و هذه امانة حملها الاشراف، و يستمر في رفع رايتها اليوم جلالة عبد الله الثاني اطال الله في عمره.

ما زال في جعبة اردن العزم و اغنية الظبا الكثير ليقدمه بقيادة الاشراف من بني هاشم. و مع كل ما نواجهه من صعاب، فان اعوام المملكة الرابعة، بقيادة الملك عبد الله الثاني، تميزت بالتركيز على اطلاق طاقات ابناء الاردن الزاخرة و استغلال مهاراتهم و خبراتهم في وضع و تنفيذ استراتيجيات محددة تؤهل الاردن لدخول الالفية الثالثة بحزم و عزم. قائد الوطن يقود محور تنمية حقيقي و هذا واضح للقاصي و الداني.

كل عام و انتم بخير يا سيدي، لكم العمر المديد و الحكم المجيد بعون الله. حفظ الله الاردن، و ملكه الفدى، و ولي عهده الامين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :