facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طقس العرب: الحرارة ستصل الى -5 في عمان و-10 بالبادية الشمالية الأيام القادمة


08-02-2020 09:05 PM

عمون - فارس الصلاحات - قال مدير العمليات الجوية في موقع طقس العرب أسامة الطريفي إن رياحاً قطبية قارصة البرودة ستتدفق للمملكة الأحد، ويكون الطقس غائم وشديد البرودة مع فرصة لهطول بعض الأمطار المتجمدة، وزخات ثلجية عشوائية خاصة فوق الجبال الجنوبية.

وأضاف لـ عمون أن موجة انجماد واسعة مع ساعات منتصف ليلة الأحد/ الاثنين وحتى صباح الاثنين، فيما ستحدث موجة أخرى من الانجماد من ساعات المساء المبكرة الاثنين، وحتى ساعات صباح الثلاثاء.

وبين أن درجة الحرارة خلال الأيام المقبلة ستصل إلى 5 درجات مئوية تحت الصفر في عمان، بينما ستصل إلى 10 درجات تحت الصفر في البادية الشمالية، متوقعاً أن تكون أبرد فترات المنخفض ليل الاثنين وصباح الثلاثاء.

ولفت إلى أن الكتلة الهوائية الباردة تؤثر على بلاد الشام وتركيا والسعودية وإيران ومصر وتصل مساحتها إلى ما يقارب 2.5 مليون متر مكعب ومصدرها القطب الشمالي مباشرة.

وأشار إلى أن العاصمة العراقية بغداد ستشهد ثلوجاً تاريخية، فيما ستنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر مئوي في دول الخليج وبلاد الشام وستحصل حالة انجماد شديدة هناك.

وشدد على أنه ما بين ليل الأحد الاثنين ستسقط زخات ثلجية عشوائية فوق المرتفعات الثلجية العالية من الممكن أن تتراكم فوق جبال الجنوب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :