كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لجنة في الأعيان تلتقي وفدا من الوكالة الأميركية للتنمية


10-02-2020 03:17 PM

عمون - التقت لجنة الصداقة الأردنية الأميركية في مجلس الأعيان برئاسة العين علياء بوران، اليوم الاثنين، وفدا من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وبحث اللقاء الذي حضره أعضاء اللجنة، سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقالت العين بوران: إن العلاقات الأردنية الأميركية تاريخية وذات بعد استراتيجي خاص، مؤكدا أن المملكة حريصة على تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيدة بالدور الذي تلعبه الوكالة وبرامجها ومشاريعها في مجالات تنمية القطاعات الحيوية بالاردن؛ مثل الصحة والتعليم والتنمية المحلية والمياه والمرأة.

بدورهم، ثمن الأعيان المساعدات الأميركية المقدمة للمملكة، داعين إلى زيادة حجمها ولاسيما في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة التي ارتفعت حدتها جراء أحداث المنطقة، واستضافة الأردن لأكثر من مليون و300 ألف لاجئ سوري.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :