facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبون: سعي لإعادة النظر بالتعليمات في الهاشمية


11-02-2020 03:39 PM

عمون - بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيسًا للجامعة الهاشمية، نَظَّمَت أسرة الجامعة حفل استقبال لتقديم التهاني إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور كايد أبوصفيه، ومساعد الرئيس السيد عبدالرحمن أبودلبوح، وعمداء الكليات، ومدراء المراكز والوحدات والدوائر، وعدد كبير من العاملين من الأكاديميين والإداريين، والطلبة.

وقال الدكتور الزبون مخاطبًا أسرة الجامعة: إنه شرف عظيم أن أحمل الإرادة الملكية السامية، فكما كَرَّمني الملك الحسين الراحل بابتعاثي إلى الولايات المتحدة الأميركية للحصول على درجة الدكتوراه، فها هو جلالة القائد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم يُكَرِمني ويحملني أمانة المسؤولية في رئاسة هذه الجامعة الواعدة، كما أسعد بالعمل مع هذه النخبة الطيبة من الأكاديميين والإداريين.

وقال إن مبادئي في العمل هي: "إدارةٌ بالمحبة، ومسافتي من الجميع ستكون واحدة، وأنا خادمكم الأمين، وسأكون قريبًا من الكل أكاديميين، وإداريين، وطلبة"، وأضاف "قَدِمتُ إِليكُم لنعمل سويًا بروح الفريق الواحد للرقي بهذه الجامعة في التصنيفات الوطنية والعربية والعالمية" وفي كافة المجالات والميادين.

وأضاف قائلًا: "اعتقد أن "حملي ثقيل" فأرجو أن نتشارك في حمل المسؤولية فالإدارة الناجحة التي أومن بها تستند على العقل الجمعي، وتعتمد الإدارة الجماعية، وتؤمن بالتشاركية والتفاعلية، فلا إقصاء لأي أحد، فالجميع شركاء في المسؤولية، وفي داخل دائرة الفعل والعمل والانجاز والنجاح.

وقال الدكتور الزبون: أن قلبي وعقلي مفتوحان، وسيكون مكتبي مفتوح للجميع ضمن مفهوم الفريق الواحد، والإدارة الواقعية الميدانية، وتلبية ما نستطيع من طموحات وآمال العاملين والطلبة ضمن إطار التشريعات السارية.

وأعلن رئيس الجامعة عن السعي الجاد في القريب العاجل لإعادة النظر في التعليمات بما يلبي طموحات العاملين في الجامعة خاصة إجراءات الترقيات، والابتعاث، والتعيينات الأكاديمية، والتأمين الصحي وغيرها،
وقال: سنحرص على الشفافية والوضوح والتميز، مؤكدا بأننا في جامعة طموحة لا تقبل إلَّا التميز.

كما أعلن عن تنظيم سلسلة من اللقاءات مع أسرة الجامعة من الأكاديميين والإداريين تشمل مختلف الكليات والأقسام والمراكز والوحدات بالإضافة إلى اللقاءات المستمرة مع طلبة الجامعة وسماع وجهات نظرهم، واقتراحاتهم، ومعالجة التحديات التي تواجههم.

وقَدَّمَ شكره وتقديره لرئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني وفريقه الذي عمل على مدار السنوات السابقة.

ودعا العاملين والطلبة إلى تقديم الاقتراحات والمبادرات والنصائح التي تعمل على تحسين العمل وتطويره وتقدمه وتعالج السلبيات والتحديات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :