facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوران رئيسا للشركة الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية


12-02-2020 02:18 PM

عمون - أعلنت "الشركة الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية" في الإمارات، الثلاثاء، تعيين نارت بوران رئيسا تنفيذيا لها.

وقالت الشركة إن نارت بوران الذي يملك خبرة استراتيجية كبيرة تزيد على 30 عاما في القطاع الإعلامي، سيساهم في دعم طموحات "الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية" في التوسع، فضلا عن النمو المتواصل مع ضمان النجاح المستمر لكافة أصولها الإعلامية.

وقبيل انضمامه إلى "الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية"، تولى بوران منصب نائب الرئيس الأول للبرامج والأخبار في شبكة الشرق الأوسط للإرسال "MBN" في الولايات المتحدة، حيث قاد استراتيجية لتطوير محتواها.

كما تولى سابقا منصب الرئيس التنفيذي ومدير الأخبار في "سكاي نيوز عربية" منذ عام 2011 إلى 2018، حيث ساهم في تأسيس القناة التي أصبحت تحتل اليوم مكانة مميزة، وتشكل مصدرا موثوقا للأخبار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال نارت بوران: "إنه لمن دواعي سروري العودة للعمل ضمن فريق الشركة الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية والإشراف على خططها في التوسع والانتشار؛ حيث نجحت الشركة على مدى السنوات الماضية في جهود التنويع والاستحواذ على أصول واعدة لتقديم محتوى متميز يركز بالدرجة الأولى على المنصات الرقمية بما يعزز الانتشار والوصول إلى مختلف شرائح الجمهور".

وأعرب عن ثقته بأن يشكل دعم الزملاء والعمل بروح الفريق الواحد فرصة مهمة لتحقيق المزيد من النجاحات تحت مظلة "الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية".

ويشار إلى أن خبرة نارت بوران تشمل عددا من المناصب والمسؤوليات والأدوار المهمة التي شغلها سابقا، بما فيها مدير تلفزيون وكالة "تومسون رويترز" في لندن، ومدير مركز الأخبار في تلفزيون أبوظبي، ومديرا عاما لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية.

ويحمل بوران درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية من جامعة "سيراكيوز" الأميركية.

وكانت "الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية" استحوذت مؤخرا على عدد من الأصول الرقمية التي تسهم في تطوير وتوسيع نطاق انتشارها إلى الجمهور، حيث عملت منذ تأسيسها على زيادة نطاق استثماراتها لتصبح شريكا أمثل للمؤسسات الإعلامية في المنطقة والعالم.

وكانت "الدولية القابضة للاستثمارات الإعلامية" استحوذت مؤخراً على عدد من الأصول الرقمية التي تسهم في تطوير وتوسيع نطاق انتشارها إلى الجمهور، حيث عملت منذ تأسيسها على زيادة نطاق استثماراتها لتصبح شريكاً أمثل للمؤسسات الإعلامية في المنطقة والعالم. وتشمل الأصول الإعلامية للشركة كلاً من "ذا ناشونال" (The National)، أول صحيفة ناطقة بالإنجليزية تصدر في أبوظبي، وبوابة "العين الإخبارية"، وصحيفة "الرؤية" التي تقدم منصة إعلامية رقمية موجهة لجيل الشباب، وحصة 50% في قناة "سكاي نيوز عربية" المشروع المشترك مع Sky UK، وحصة أقلية في "يورونيوز".

(سكاي نيوزوالعين الإخبارية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :