كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية اربد تنفي نيتها نقل مجمع الشيخ خليل


15-02-2020 03:29 PM

عمون - نفت بلدية اربد الكبرى وجود أي توجه لنقل مجمع الشيخ خليل من موقعه الحالي في منطقة النزهة وتوزيع الخطوط العاملة عليه إلى مجمع سفريات اربد المركزي "عمان الجديد".

واكدت البلدية في بيان صحفي اليوم السبت أن مشروع تطوير مجمع سفريات اربد المركزي لا علاقة له من قريب أو بعيد بأي نية لنقل مجمع الشيخ خليل الواقع ضمن حدود مجلس محلي النزهة.

واستغرب البيان ما يتم تناقله عن نية البلدية لنقل مجمع الشيخ خليل، مؤكدة ان هذا الأمر لا علاقة له بالواقع، ولا يندرج ضمن خطط البلدية المستقبلية إطلاقاً.

ودعا البيان إلى استقاء المعلومات المتصلة بطبيعة عمل البلدية من مصادرها، لأن تداول مثل هذه الاخبار والمعلومات المغلوطة من شأنها التأثير سلبا على النشاط التجاري والاستثماري والعقاري داخل مجمع الشيخ خليل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :