facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لكي لا تبقى مبادرة السلام العربية طويلا ..


سلامه العكور
01-01-2010 02:37 AM

حذر الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى من ان مبادرة السلام العربية لن تبقى طويلا على الطاولة ان استمرت اسرائيل في التهرب من التزاماتها ...

وهنا نتساءل : اذا ما استمرت اسرائيل في التهرب من التزاماتها ، وهذا هو ما تفعله اسرائيل منذ عقود ، متحدية ارادة الامة العربية وجميع شعوب المعمورة ، ومستخفة بقرارات الشرعية الدولية ، وممعنة في سياستها العدوانية والتوسعية على حساب الاراضي الفلسطينية والعربية ..

وممعنة كذلك في افشال واجهاض مبادرات السلام بما في ذلك مبادرات السلام الاميركية التي تشارك اسرائيل في صياغتها سرا او علانية ؟ نقول اذا ما استمرت اسرائيل في التهرب من التزاماتها ، فما الذي يراه عمرو موسى بديلا مناسبا لمبادرة السلام العربية ؟!!..

لقد طالب عمرو موسى بتفعيل دور الامم المتحدة في عملية السلام وانهاء الصراعات والحروب في المنطقة علما بأن الامم المتحدة عضو في اللجنة الرباعية التي تشمل في عضويتها الولايات المتحدة الاميركية والاتحاد الاوروبي وروسيا الاتحادية ، فهل يطالب امين الجامعة العربية بدور فاعل ومؤثر للامم المتحدة وعلى النحو الذي يجعله بديلا عن دور اللجنة الرباعية ؟!!..الراي





  • 1 خـــلدون الـنـا صــر 01-01-2010 | 05:07 PM

    حقيقه انني أعرف أن كلمتك صادقه ومن القلب . والامل معقود على مؤتمر القمه القادم الذي اشعر انه سيكون مختلفاً عمــا سبقه من مؤتمرات. وسيكــــون لحضره صاحب الجلاله عبد الله أبن الحسين القـــول " الفـــصل" فيــما يتعلق بالمبادره.

  • 2 اشرف شطناوي 02-01-2010 | 01:31 AM

    كلام جميل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :