facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بالفيديو .. إلتون جون يعتذر لجمهوره


17-02-2020 12:22 PM

عمون - أوقف إلتون جون حفلة موسيقية في نيوزيلندا بشكل مفاجئ واعتذر من الحاضرين موضحا لهم أنه يعاني من التهاب رئوي.

وجهد النجم البريطاني البالغ من العمر 72 عاما للغناء مساء الأحد أثناء جلوسه إلى البيانو خلال هذه الحفلة التي نظمت في استاد ماونت سمارت في أوكلاند، والتي كانت ضمن جولة عالمية للمغني.

وبعدما فحصه طبيب بسماعة طبية، أدى أغنيتين إضافيتين قبل أن يتوقف في منتصف الحفلة ويقول للجمهور بصوت أجش "لا أستطيع الغناء، لقد فقدت صوتي... علي الذهاب، أنا آسف حقا".

وأظهرت لقطات فيديو إلتون جون في بذلة زرقاء داكنة واضعا نظارتين كبيرتين وواقفا إلى جانب البيانو بلا قوة، ليغادر بعدها المكان بمساعدة أعضاء فريقه فيما هتفت الحشود لدعمه.

وكتب على حسابه في "تويتر"، "شخّصت إصابتي بالتهاب رئوي في وقت سابق من اليوم، لكنني كنت مصمما على تقديم أفضل عرض ممكن لكم".

ومن شأن هذا الالتهاب الرئوي أن يسبب التهابات خفيفة في الجهاز التنفسي.

وإلتون جون في نيوزيلندا في إطار جولته العالمية "فيرويل يلو بريك رود" التي بدأت في العام 2018 ومن المقرر أن تنتهي أواخر هذا العام في لندن.

وتعتبر هذه الجولة التي تشمل مئات الحفلات حول العالم، الفرصة الأخيرة لرؤية المغني قبل تقاعده.

ومن المقرر أن يحيي إلتون جون حفلتين في أوكلاند يومي الثلاثاء والخميس قبل السفر إلى أستراليا لتقديم سبع حفلات أخرى.

وقال المتعهد المسؤول عن الحفلات في أستراليا ونيوزيلندا "تشاغ إنترنتيمنت" إن النجم يستريح وأن الحفلات ستقام كما كان مخططا له.(أ ف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :