facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصناعة والتجارة يلتقي رجال أعمال أردنيين في الامارات


18-02-2020 12:27 PM

عمون - بدعوة من رجلي الأعمال الاردنيين المقيمين في الإمارات رئيس مجلس إدارة مجموعة كانا للاستثمار محمد فهيد الشوابكة، ورئيس مجلس رجال الأعمال الاردنيين في ابو ظبي محمد صايل المعايطة، التقى وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري أبناء الجالية الأردنية في الإمارات.

وحظر اللقاء السفير الأردني في الإمارات جمعة العبادي ورئيس غرفة صناعة الأردن المهندس فتحي الجغبير ورئيس مجلس الأعمال الأردني في دبي والإمارات الشمالية وممثل الصناعات الغذائية في الغرفة محمد الجيطان والمستشار الاقتصادي في السفارة الأردنية في الإمارات نادر السحيم وجمع من رجال الأعمال الاردنيين المقيمين في الإمارات.

وعلى هامش اللقاء أكد وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع المسؤولين الاردنيين برجال الأعمال المغتربين مشيرا إلى أنها تأتي بمثابة فرصة حقيقية وفعالة في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية والرقي بالمنتجات الصناعية والتجارية في الاردن من خلال السعي إلى تعزيز تواجد هذه المنتجات في الاسواق الخارجية والسعي إلى معادلة الميزان التجاري ما بين الصادرات والواردات.

ونوه الوزير إلى الدور الكبير الذي يلعبه رجال الأعمال الاردنيين في الخارج واصفا اياهم بالسفراء الذين يعملون ويبذلون جل جهدهم في تسويق الاردن اقتصاديا فهم أداة حقيقية من ادوات النهوض بالصادرات الوطنية وتعزيز تواجدها في الخارج.

من جانبه رحب رجل الأعمال الاردني المقيم في الإمارات العربية المتحدة رئيس مجموعة كانا للاستثمار محمد فهيد الشوابكه بالوزير الضيف والحضور مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه وزارة الصناعة والتجارة الأردنية في حماية العلامات التجارية الأردنية والعمل على دعمها وحمايتها من السلع المقلدة وكذلك على تسويقها في الاسواق خارجية.

وأكد الشوابكة على دعمه وزملائه رجال الأعمال الاردنيين المقيمين في الإمارات للمنتجات المحلية الأردنية ولكل ما يحمل علامة صنع في الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :