facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة جورج تاون تمنح الأميرة غيداء طلال جائزة 1820


19-02-2020 04:40 PM

عمون - منحت جامعة جورج تاون الأميرة غيداء طلال "جائزة 1820 لاتحاد خريجي الجامعة"؛ تقديرا لدورها القيادي في ترسيخ مفاهيم العطاء والعمل الإنساني التطوعي.

وحضر حفل التكريم في واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية، الأمير طلال بن محمّد، والأمير حسين بن طلال، والأميرة رجاء بنت طلال، والأمير محمد بن طلال، والأميرة فريال، والسفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار.

وتقوم سمو الأميرة غيداء بدور مهم في الكفاح ضد مرض السرطان، والوقوف إلى جانب مرضى السرطان في العالم العربي، كما شاركت في العديد من المحافل الدولية التي سلّطت الضوء خلالها على قصّة نجاح مركز الحسين للسرطان الذي احدث عبر السنوات نقلة نوعية في مستوى الرعاية الشمولية المقدمة لمرضى السرطان الذين يحتضنهم من جميع أنحاء العالم العربي.

وتحمل الجائزة اسم 1820 نسبة إلى السنة التي تأسس فيها اتحاد الخريجين من جامعة جورج تاون، وتُعنى بتكريم الشخصيات القيادية التي ساهمت في تجسيد مفاهيم الاتحاد، ومجتمع جامعة جورج تاون ككل من خلال جهود اتحاد خريجي الجامعة.

يشار إلى أن سمو الأميرة غيداء احدى خريجات جامعة جورج تاون الأميركية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :