كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





واشنطن: توقيف مكسيكي بشبهة التجسس لصالح روسيا


19-02-2020 04:48 PM

عمون - أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أمس الثلاثاء، توقيف مواطن مكسيكي في ميامي بتهمة "التجسس على مصدر في الحكومة الأميركية" لصالح روسيا.

وأوضحت الوزارة، في بيان أن هكتور أليخاندرو المكسيكي المقيم في سنغافورة، متهم بالتآمر وبـ"التحرك داخل الولايات المتحدة لحساب حكومة أجنبية".

وأورد البيان، نقلا عن وثائق قضائية أن مسؤولا في الحكومة الروسية قام العام الماضي بـ"تجنيد" أليخاندرو وأعطاه تعليمات باستئجار مقر محدد في منطقة دايد في ميامي بدون استخدام اسمه الحقيقي.

وبحسب الوزارة، فإن المسؤول الروسي قام خلال زيارة لاحقة أليخاندرو هذا الشهر بـ"تزويده بوصف مادي لسيارة مصدر في الحكومة الأميركية وطلب منه رصد موقع السيارة والحصول على رقم تسجيل سيارة المصدر وتدوين الموقع الفعلي للسيارة".(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :