كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حدادين يكتب: زيارة تدعم التعاون الأردني القطري


21-02-2020 11:32 AM

عمون - أكد نائب رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي أكثم حدادين ان زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الى عمان تجسد روح الاخوة وعمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط قيادة الاردن وشعبه باخوانهم في قطر نحو دعم مسيرة التعاون الثنائي وتعزيزها و تنميتها بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وقال حدادين " نثمن ونرحب اجمل ترحيب بزيارة امير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد الى الاردن للقاء اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى في عمان العروبة يوم الاحد 23 / 2 / 2020".

وأضاف "زيارة امير قطر الى بلده الثاني انطلاقة خير في مسعاها وعنوان لحراك جديد وخطوة منطقية تعكس وعيا اسراتيجيا تؤسس لمرحلة جديدة تصب في مصلحة استقرار المنطقة في الوقت الذي تعصف بالمنطقة ازمات متصاعدة ..
اهلا وسهلا بضيف ابا الحسين الكبير في عرين الهاشميين الغر الميامين".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :