كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرس وطني كويتي أردني


د. موفق العجلوني
24-02-2020 10:45 AM

يشارك الاردن هذا اليوم قيادة و حكومة و شعباً الشعب الكويتي الشقيقة بمناسبة عزيزة على دولة الكويت و الاردن و العالمين العربي و الاسلامي : العيد الوطني التاسع و الخمسون و ذكرى التحرير . و يُشاطرني كافة الأردنيين برفع أسمى آيات التهاني و التبريك من خلال سعادة الاخ سفير دولة الكويت لدى المملكة الاردنية الهاشمية الاخ و الصديق عزيز الديحاني ، و الذي منذ ان حطت رحاله الاردن و العلاقات الاردنية الكويتية تتعزز اكثر و اكثر و في كافة المجالات .
هذه المناسبات الوطنية لدولة الكويت الشقية ، تذكرنا بالعزيمة الصادقة للقيادة الكويتية و الشعب الكويتي الشقيقة في البناء و التقدم و الازدهار و السعي الداووب لتعزيز الصف العربي و ازالة الخلافات العربية . و لا تدخر دولة الكويت جهداً في تقديم الدعم للاشقاء في العالمين العربي و الاسلامي و لا تألوا جهداً أيضاً في دعم القضايا الانسانية في كافة ارجاء العالم .

دولة الكويت انموذجاً من العطاء و التفاني و التضحية و العدالة الاجتماعية و الديمقراطية ، حيث استطاعت بحكمة قيادتها ووقوف شعبها خلف هذه القيادة الحكيمة ان يكون لدولة الكويت الحضور المميز على الساحة الدولية و في اروقة الامم المتحدة .

اما على صعيد العلاقات الاردنية الكويت ، فالعلاقات علاقات تاريخية و متميزة على مستوى القيادة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين حفظه الله و أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله . علاوة على التعاون المستمر و المتزايد على الصعيد الاقتصادي و الثقافي و العلمي . و كذلك وجود الجالية الاردنية التي تساهم في عجلة الاقتصاد الكويتي ، هذه الجالية التي تلقى كل رعاية و ترحيب و اهتمام على مستوى القيادة و الحكومة و الشعب الكويتي .
في هذه المناسبات الطيبة ندعو الله عز و جل ان يديم على دولة الكويت الشقيقة كل الأمن و الامان و التقدم و الازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح .
و كل عام و دولة الكويت بالف الف خير .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :