facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحبس لمنتحل صفة موظف للاعتذار عن استلام منصب


26-02-2020 04:15 PM

عمون - قررت محكمة صلح مادبا الحكم على موظف في احدى المستشفيات الحكومية بالحبس شهرين بتهمة انتحال صفة موظف بعد ان توصلت انه انتحل صفة زميله واعتذر عن استلام رئاسة قسم في المستشفى.

وقدم المشتكى عليه طعنا بالحكم امام محكمة استئناف عمان ولا تزال القضية منظورة امام محكمة استئناف عمان.

وكانت ادارة المستشفى عينت موظفا رئيسا لقسم فيما قدم زميله اعتراضا على تعيينه كونه كان حصل على علامة اعلى منه وتبين ان زميله انتحل صفته واعتذر نيابة عنه عن رئاسة القسم فتقدم بالشكوى والتي قررت ادانته بالجرم وحبسه شهرين .

وزارة الصحة من جانبها قامت بايقافه عن العمل على اثر الشكوى التي قدمت بحقه.

مصادر مقربة من ادارة المستشفى اكدت لـ عمون أن مقدم الشكوى كان اعتذر عن رئاسة القسم بعد عرضها عليه قبل تعيين رئيس القسم المشتكى عليه ما دفع بادارة المستشفى بالتنيسيب بثلاثة موظفين اخرين لتسلم رئاسة القسم بينهم المشتكى عليه حيث قررت الوزارة تعيين المشتكى عليه رئيسا للقسم قبل ان يتقدم زميله بشكوى ضده باعتباره انه اعتذر نيابة عنه عن رئاسة القسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :