facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العزام يعلن ترشحه للانتخابات النيابية


28-02-2020 10:11 AM

عمون - أعلن النائب المهندس رياض محمد عرسان العزام نيته الترشح للانتخابات النيابية القادمة 2020.

وكتب العزام على صفحته الشخصية فيس بوك "بناء على طلب الكثير من الأهل والعزوة والأصدقاء أرغب بالترشح للمجلس النيابي القادم وبالاسلوب والآلية التي تراها القاعدة الانتخابية مناسبا وانذر نفسي لخدمة الملك والوطن والمواطن والله ولي التوفيق".

ويشار الى أن النائب العزام لواء ركن متقاعد من القوات المسلحة الأردنية ومن وجهاء عشائر العزام وكبارها، ويحمل درجة البكالوريوس والماجستير في الهندسة من جامعة نيوكاسل ويحظى بقبول جماهيري كبير في محافظات المملكة عامة ومحافظة إربد خاصة.

وسبق أن حقق العزام المركز الأول على مستوى محافظة إربد وحصد 7390 من عدد أصوات الدائرة الأولى في الانتخابات النيابية التي جرت عام 2016، وهو عضو في عدد من اللجان والكتل النيابية: اللجنة الاقتصادية اللجنة المالية - كتلة العدالة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :