facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان يمنع رعايا 4 دول من دخول أراضيه بسبب كورونا


28-02-2020 12:16 PM

عمون - قرر لبنان، اليوم الجمعة، منع دخول القادمين من الدول التي تشهد تفشيا لفيروس كورونا، بما في ذلك إيران. وذلك كإجراء احترازي ووقائي بسبب تسارع تفشي الفيروس.

وأصدر وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني ميشال نجار، قرارا بوقف النقل جوا وبرا وبحرا لجميع الأشخاص القادمين من الدول التي تشهد تفشيا لفيروس كورونا وهي: الصين وكوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا.

وستقوم لجنة معنية بمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا بإضافة دول جديدة إلى القائمة عند الحاجة، على أن يستثنى من ذلك فقط المواطنون اللبنانيون والأشخاص الأجانب المقيمين في لبنان.

وجاء ذلك بناء على توصية من وزير الصحة العامة اللبناني حمد حسن وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء المتضمن ضبط حركة الطيران والسفر مع الدول، التي تشهد تفشي كورونا.

وتم تكليف المديرية العامة للطيران المدني بتعميم القرار على جميع شركات الطيران ووجوب تطبيق هذا القرار، ووقف رحلاتها من المناطق المذكورة إلى مطار رفيق الحريري الدولي، باستثناء الرحلات التي تقل حصرا المواطنين اللبنانيين والمقيمين في لبنان.

"الوكالة الوطنية للإعلام"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :