كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





كاسيميرو يكشف سر هدف فينيسيوس


02-03-2020 11:29 AM

عمون - أكد البرازيلي كاسيميرو نجم وسط ريال مدريد، أن مواطنه فينيسيوس جونيور يستحق الهدف الذي أحرزه في شباك برشلونة.

وحقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا بهدفين دون رد، على غريمه التقليدي برشلونة، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الليجا.

وقال كاسيميرو في تصريحات لقناة ناديه "أخبر فينيسيوس دائمًا بأن يواجه مرمى الخصم، وإذا كانت فرصة في التسجيل تبلغ 50 %، فليسدد الكرة مباشرة، إنه يستحق هذا الهدف".

وكشف كاسيميرو عما أخبره به فينيسيوس بمجرد تسجيله للهدف، وصرح "أخبرني أنني كنت في رأسه عندما كان أمام مرمى برشلونة، وأنني قلت له سدد".

وأضاف "لقد حققنا 3 نقاط مهمة للغاية، المباريات الأخيرة لم تكن سيئة، لقد أظهرنا أننا أقوياء، وأن على الجماهير الثقة بنا".

وأتم "نشكر جماهير سانتياجو برنابيو كثيرًا على الدعم الذي قدموه لنا وعلى ثقتهم بنا، معًا يمكننا تحقيق الكثير من النجاحات".(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :