facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قشوع يلتقي مستشار الرئيس المصري


02-03-2020 10:50 PM

عمون - التقى الوزير الأسبق حازم قشوع مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الفريق مهاب مميش.

وأكد قشوع ومميش على عمق العلاقات التاريخية الأردنية المصرية، وأشادا بالجهود الكبيرة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في خدمة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وشددا على ضرورة تظافر الجهود من أجل وحدة الصف العربي في هذه المرحلة التاريخية التي تعيشها الأمة وتشهدها المنطقة، وفي التجاذبات الاقليمية والمحاور الدولية التي تعصف باستقرار مجتمعات المنطقة وتهديدها لحالة الأمن الاقليمي والدولي.

وجاء لقاع قشوع ومميش على هامش الاحتفالية التي اقامها الاتحاد العربي للتزييف والتزوير التابع لجامعة الدول العربية بمناسبة مرور 15 عاماً على انشاء الاتحاد.

وأكد قشوع في كلمته التي القاها بهذه المناسبة على اهمية رص الصفوف فلا يدخلها الا الهواء النقي الذى يعمل من اجل صالح الامة والثابت على قضاياها.

واثنى قشوع على جهود التنمية الكبيرة التي جعلت من مصر احدى واجهات الأمن والاستقرار كما جعلتها المكان الامثل للتنمية والاستثمار.

وشدد على أن الاردن سيكون دوما مع مصر العروبة فى مواجهة التحديات الاستراتيجية التي تتعرض لها فى عمقها الافريقي.

وأعاد قشوع التأكيد على مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني من اجل ايجاد محور جيوسياسي عربي يكون قادراً على حماية الأمة ونصرة قضاياها العادلة وايجاد مصالحة عربية شاملة.

وحضر اللقاء المستشار حسام ابو العلا واللواء محمد الغمراوي، واللواء فتحي عفيفي، واللواء احمد الدسوقي، وفاطمة سعيد، اضافة إلى الوفد السعودي وبعض الشخصيات العربية والخليجية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :