facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخاوف من انتقال كورونا لنائب الرئيس الأمريكي


03-03-2020 10:09 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام أمريكية الثلاثاء، عن مخاوف من انتقال فيروس كورونا إلى مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعضاء من وزارة الدفاع (البنتاغون)، بعد زيارتهم أكاديمية عسكرية في ولاية فلوريدا، كان من بين طلابها مصاب بالفيروس.

وأعلنت أكاديمية ساراسوتا العسكرية في فلوريدا، جنوب شرق الولايات المتحدة، في بيان الإثنين، أن أحد طلابها ووالدته تم وضعهما قيد الحجر الصحي، بدءًا من اليوم، على خلفية إصابتهما بكورونا، بحسب ما نقلته مجلة ”نيوزويك“ الأمريكية الأسبوعية.

وأضافت أن تشخيص إصابة الطالب بكورونا، جاء بعد أيام من مخالطته أعضاء من البنتاغون كانوا برفقة نائب الرئيس، في زيارة أجراها منذ أيام إلى المدرسة.

كما أشارت إلى أن الطالب“لم تكن تظهر عليه أي أعراض إثر إصابته بكورونا“، وكان متواجدًا في المدرسة خلال زيارة بنس، لكنه لم يصافحه باليد، على غرار زملاء آخرين له.

غير أن المديرة التنفيذية للمدرسة، كريستينا باومان، طالبت بفرض حجر صحي ”على كل شخص تواصل مع المصابين الإثنين، كإجراء احترازي“، بحسب المصدر ذاته.

وظهر الفيروس لأول مرة في مدينة ووهان وسط الصين، في 12 كانون أول 2019، وانتشر لاحقًا في 77 دولة، بينها 13 دولة عربية، ما تسبب بحالة رعب تسود العالم أجمع.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية، نهاية كانون الثاني الماضي، حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس القاتل.(الأناضول)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :