facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تطبق خطة احترازية لوقاية العملية التعليمية من كورونا


04-03-2020 03:47 PM

عمون-وجهت جامعة البترا عمادة القبول والتسجيل إلى التواصل مع طلبتها المبتعثين في الخارج للاطمئنان عليهم وحثهم على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتعلقة بفايروس كرونا في البلدان الموجودين بها، وفتح قنوات التواصل معهم، كما أعلنت الجامعة عن مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية.

تضمن برنامج الإجراءات الوقائية في جامعة البترا التوجيه بتأجيل الأنشطة المتعلقة باستضافة أشخاص من الخارج.

شملت استعدادات جامعة البترا تكليف العمداء بدراسة إمكانيات الكليات وجاهزيتها لاي طارى، إلى جانب النظر في تدريب طلبة من الجامعة في المستشفيات في حال تفاقم مرض كورونا.

وكلفت الجامعة لجنة السلامة العامة بمراجعة جميع المطاعم والأكشاك للتأكد من التزامهم بالنظافة العامة والتأكد من شهادات خلو أمراض الخاصة بالعاملين فيها، كما تم تركيب أجهزة هاجين في جميع مرافق الجامعة، وتكليف شركة النظافة بجولات دورية للتأكد من النظافة وتوفير الصابون في دورات المياه.

وعلى صعيد التوعية بدأت التحضيرات بالجامعة لاستضافة مختصين لتقديم محاضرات وندوات عن فايروس كورونا والأمراض السارية، إلى جانب تخصيص محاضرة توعوية لمدة خمس دقائق خلال وقت المحاضرة للتوعية بمرض الكورونا وأساليب الوقاية منه، بالإضافة إلى تصميم بروشورات وبوسترات خاصة بالتوعية والوقاية، ونشرها في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :