facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم الرياضة يدعون إلى محاربة كورونا بالرياضة


04-03-2020 04:10 PM

عمون - دعا نجوم الرياضة الأردنية للابتعاد عن الهلع في التعامل مع انتشار فيروس كورونا، ومحاربة الإشاعة التي تساهم في إرباك الحياة اليومية وتهويل الأمور وممارسة الرياضة لمواجهته .

وقال مدرب فريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع لوكالة الانباء الاردنية إن دول العالم ومنها الأردن تواجه وباء الكورونا من خلال العمل المؤسسي والإجراءات الفاعلة للحد من خطورته، وأن الشخص نفسه هو القادر على حماية نفسه وأسرته بالتزامه التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، متمنيا على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في نقل الأخبار .

أما كبير مدربي منتخب التايكواندو فارس العساف، فأكد أن مرض كورونا ساهم في إرباك الأجندة الرياضية المحلية والعالمية، ما يؤثر على التحضيرات الفنية للاعبين، مطالبا الشارع المحلي بممارسة الرياضة لتقوية المناعة .

ودعا رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي إلى محاربة كورونا بالرياضة من خلال ممارسة التمارين للحصول على جسم صحي يتمتع بمناعة قوية قادرة على التصدي للأمراض بما فيها كورونا .

واعتبر لاعب الحسين اربد محمد طنوس أن حالة الهلع التي سادت الشارع المحلي في الايام القليلة الماضية مبالغ فيها، وتؤكد ضرورة محاسبة كل شخص يحاول إثارة الفزع من خلال نشر الإشاعات أو نشر الاخبار الكاذبة .

وتمنى لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة أحمد حمارشة، أن تشهد الأيام المقبلة زوالا لهذه الغمامة السوداء التي اجتاحت دول العالم، وساهمت في إحداث فوضى بالأجندة الرياضية العالمية (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :