كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفير العجلوني يزور العاصمة البريطانية لندن


05-03-2020 11:36 PM

عمون - يوقع مدير عام مركز الفرح للدراسات والأبحاث الاستراتيجية السفير الدكتور موفق العجلوني خلال زيارته العاصمة البريطانية لندن، عدداً من اتفاقيات التعاون مع مراكز دراسات وأبحاث استراتيجية متعلقة في الشرق الأوسط.

وسيقوم العجلوني أستاذ العلوم السياسية وتاريخ الحضارات وعضو الاتحاد الدولي للمؤرخين والمستشار الدولي لمركز لندن للدراسات والابحاث ومركز كيمبريدج للاستشارات والتدريب في لندن، خلال زيارته بإلقاء محاضرات في عدد من الجامعات والمعاهد ومراكز الدراسات.

وزار العجلوني السفارة الأردنية في بريطانيا واستقبله السفير الأردني عمر النهار، وناقش معه قضايا الساعة والعلاقات الأردنية البريطانية، وقام بإطلاع النهار على برنامج زيارته.

ومن المتوقع أن يلتقي العجلوني خلال الزيارة بعدد من سفراء الدول العربية الشقيقة والصديقة لاطلاعهم على أهداف ونشاطات مركز فرح الدولي للدراسات و الابحاث الاستراتيجية، وسيقوم العجلوني بمغادرة لندن متوجها إلى نيويورك خلال أيام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :