كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلنا الأردن تطلق في العقبة برنامج مساحة حوار


07-03-2020 04:59 PM

عمون - نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في محافظة العقبة اليوم السبت برنامجا بعنوان "مساحة حوار" لمشاركين من مناطق الجنوب بهدف الاستثمار في طاقاتهم وتعزيز مشاركتهم بالحياة العامة وتعزيز المخزون الثقافي والمعرفي لديهم.

وقال منسق الهيئة بالعقبة عمر العشوش إن البرنامج الذي يستمر عاما كاملا بمشاركة 60 شابا وشابة، يسعى لبناء قيادات شبابية واعية مثقفة قادرة على وضع حلول للتحديات وإيجاد مساحات للتفاعل الايجابي، واستثمار منصات التواصل الاجتماعي في الحوار الواعي المتزن.

ولفت إلى أن البرنامج يشتمل على التدريب في مجالات الحوار والتأثير الايجابي، ومهارات الاتصال المتقدم وآليات بناء رسائل مؤثرة، والقيادة وبناء الفريق، والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والبحث والصحافة الاستقصائية، وكسب التأييد والحملات الإعلامية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :