facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وحي المستقبل الثقافية تزور مدرسة مملكة البحرين


09-03-2020 04:22 PM

عمون - قامت جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية بالتعاون مع المجلس المحلي لمنطقة ابو نصير واللجنة التربوية بزيارة مدرسة مملكة البحرين استكمالاً لمبادرة "احب مكتبتي المدرسية".

ولاقت المبادرة استحساناً ملحوظا من عدد من المدارس في المملكة، حيث كانت اهم أهداف المبادرة تشجيع الطلبة على زيارة المكتبة المدرسية باستمرار للقراءة ولزيادة المخزون الثقافي للطالبات والطلاب في المدارس.

ولقد شارك بالزيارة رئيس جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية الدكتورة اسمهان الطاهر وغادة الدويري ومن المجلس المحلي السيد اسامة النيص والسيدة هدى عودة.

ولقد دار نقاش موسع بين الوفد والطالبات حول أهمية القراءة والمشاركة بالمسابقات الثقافية ودور المخزون المعرفي والثقافي في بناء أساس قيمي وشخصية متزنه قادرة على خدمة المجتمع والمساهمة في التنمية الثقافية ولقد باركت الشرطة المجتمعية المبادرة وقامت بالتنسيق مع الجمعية لضمان استمرار عمل مؤسسات المجتمع المحلي بدورها بفعالية.

وفي نهاية اللقاء شكرت الدكتورة اسمهان الطاهر مديرة المدرسة السيدة مرام العمري والوفد المشارك وثمنت أهمية التعاون والتشبيك مع مختلف المجالس والمؤسسات ودورة في استمرارية نجاح العمل التطوعي وزيادة قدرته على تحقيق الهدف الأسمى وهو خدمة الوطن من خلال المساهمة بالتنمية الثقافية المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :