facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الأردنية في القاهرة تنفي اجلاء أردنيين


12-03-2020 11:27 PM

عمون - نفت السفارة الأردنية في جمهورية مصر العربية ما تم تداوله من أخبار غير دقيقة حول حصر أعداد المواطنين الأردنيين المتواجدين في جمهورية مصر العربية تمهيدا لاجلائهم إلى المملكة، من مقيمين وطلبة وزوار.

وأوضحت السفارة الأردنية، في ردها على عدد من الاستفسارات كانت تلقتها مساء اليوم، أن هذا الأمر لم يتم بحثه أبدا، ولم تتلقى أي تعليمات رسمية بهذا الخصوص، وأن آخر الإجراءات الرسمية التي صدرت عن الحكومة الأردنية فيما يتعلق بحركة الطيران والتنقل مع جمهورية مصر العربية كانت يوم الثلاثاء ونصت على إيقاف المعابر البحرية بين البلدين وتخفيض عدد الطائرات القادمة من مصر بنسبة ٥٠٪، والسماح بالسفر للحالات الضرورية.

وأكدت السفارة أن التواصل معها عبر مختلف القنوات متاح، وأن جميع كوادرها على أتم الاستعداد للإجابة على استفسارات واتصالات الأردنيين المتواجدين في جمهورية مصر العربية، وأن السفارة تتابع التطورات فيما يخص القرارات التي تترتب على الإجراءات الصادرة عن الحكومة الأردنية أو الحكومة المصرية بخصوص حركة الطيران والتنقل بين البلدين.

وتهيب السفارة الأردنية في القاهرة من المواطنين الأردنيين المتواجدين على الأراضي المصرية لمختلف الأسباب التواصل مع كوادرها للاستفسار عن كل ما يخصهم وفي جميع الظروف والأوقات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :