facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انزلاق صخور في طرق رئيسية بالطفيلة جراء الأمطار


14-03-2020 01:18 PM

عمون - تمكنت الفرق الميدانية بآلياتها المساندة، في مجلس الخدمات المشتركة بالطفيلة من ازالة كميات من الاتربة والطمم والصخور المنزلقة والاشجار المتساقطة على عدة طرق رئيسية وفرعية ومقاطع مرورية، جراء السيول الجارفة وتدفق مياه الأمطار الغزيرة المرافقة للمنخفض الجوي العميق الذي يؤثر على المملكة.

وقال نائب محافظ الطفيلة حسن الشاويش، غن كوادر الاجهزة الرسمية في المحافظة تمكنت من ازالة الصخور المنزلقة والأتربة ومستنقعات مياه الأمطار، والتي أدت الى إغلاق جزئي لعدد من الطرق الفرعية بسبب تساقط الامطار الغزير الذي تشهده أرجاء واسعة في الطفيلة، مؤكدا ان جميع الطرق الرئيسية سالكة بحذر.

وبين مدير الخدمات المشتركة في الطفيلة جواد العطيوي ان فرق المديرية تمكنت عبر كوادرها والياتها من ازالة الصخور التي تساقطت على الطريق الرئيسي في منعطفات الحملة بمدينة الطفيلة، لادامة الحركة المرورية، اضافة الى طرق الأغوار والعيص وابو بنا وغيرها، في وقت تم فيه ازالة اشجار تساقطت بفعل الرياح الشديدة وانهيارات التربة الرخوة على طرق اخرى، بالتعاون مع عدة دوائر رسمية.

واضاف ان حملة ميدانية واسعة جرى تنفيذها على مختلف مناطق المحافظة المتضررة، شملت تنظيف بقايا السيول الجارفة والصخور المنزلقة وإزالة العوائق التي تتسبب في حدوث الفيضانات والإغلاقات في الشوارع الرئيسية والفرعية خلال الهطل المطري.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :