facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شعب يستحق الحياة


نسيم عنيزات
19-03-2020 01:31 AM

سطر الشعب الاردني أروع معاني الوفاء بعد أن رسم بالأمس وما قبله اجمل لوحة فسيفسائية في التضحية والعطاء .

شعب يستحق الحياة بكل ما في الكلمة من معنى بعد أن أثبت التصاقه بالوطن وعشقه لترابه عملا لا قولا ، فبعد أن أخذ قراره دون تردد او تأخير بانحيازه الكامل للوطن والالتزام بقرارات حكومته لمواجهة فيروس كورونا انطلاقا من إيمانه بالوطن وثقته بحكومته .

لم يتوقف الامر هنا فقط ، بل تجاوز المطلوب والمأمول عارضا المساعدة والفزعة الاردنية متبرعا بوقته وماله ليشكل حالة اردنية بامتياز تعزز وتؤكد انه شعب النشامى ، بعد أن هب للمساعدة في ظل ظروف اقتصادية وأحوال معيشية صعبة لا تخفى على أحد.

ففي الوقت الذي هو بأمس الحاجة للمساعدة يقدم ما يملك من المال الذي هو بأمس الحاجة له لوزارة الصحة لمساعدتها لمواجهة كورونا هذا الفيروس الذي أثبت أن الشعب الاردني باق وصامد وسيكسب الرهان ان شاء الله ، ومهما تنوعت اختلافاتهم يجمعهم الوطن ويوحدهم .

فشكلت الفزعة الاردنية درسا وعبرة للجميع ، لتضع حدا و نقطة وتبدأ بعدها سطرا جديدا ، بانه لا للتشكيك او التخوين بعد الآن.

كيف لا تحترم هذا الشعب بعد ما رأيت أحد ابنائه مما لا يتجاوز راتبه الشهري 300 دينار عارضا التبرع بدينارين لمواجهة الأزمة .

اي شعب هذا الذي خرج منه ذلك الرجل الشهم ليقطع من قوت أطفاله ويساعد الوطن .

كيف نخشى على الاردن وبين ظهرانينا الكثيرين من أمثاله لم يتنكروا لوطنهم ، أو تخلوا عنه عند اول ازمة ، بل على العكس ساندوه واختاروا البقاء والعيش فيه بعد أن سمعنا عن مبادرات وطنية وشعبية في كل مكان. ان استجابة الامس للقرارات الحكومية من قبل الجميع فاقت التوقعات وخسر بعض المشككين القلة رهاناتهم.

(الدستور)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :