facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمان .. نتنفس منك الحياة


غسان الجريري
04-04-2020 01:29 PM

ستعود لعمان روحها وسنبقى نتنفس منها الحياة فهي المدينة الفتية التي ستبقى ملامحها تختزل مساحة 50 عاما من عمري عايشتها حب وانتماء.

الكثير من الحكايا ما زال علينا ان نتبادلها يا عمان فالحب الذي يجمعنا عنوانه المواطنة؛ أصارحك اليوم بحبي وهو بحجم الوطن شعور يعجز اللسان عن وصفه عند سماع كلمات تتغنى بك على أنغام موسيقى تعزف تحية للجيش وقائده.

نعم نعيش اليوم في ظل أزمة صحية عالمية وافتخر واعتز بقيادة هاشمية همها أولا سلامة المواطن الاردني واقولها ان جلالة الملك عبدالله لا ينظر او ينتظر كلمة شكر او عرفان بل لتظافر الجهود ويراهن على وعي المواطن لتجاوز هذه الازمة وهذه هي أخلاق الملوك.

نعم إرادة وعزيمة من جلالة الملك في إدارة الازمة أظهرت اننا دولة مؤسسات بامتياز من الطراز الرفيع.

الجيش العربي والأجهزة الأمنية والطواقم الطبية شكرا بحجم الوطن؛ ابناء مؤسستي أمانة عمان هذه مساحة لا توفيكم حقكم على ما تقدمونه من خدمات للمدينة في ظل هذا الظرف الاستثنائي واستذكر في هذه اللحظات واسرد ليس محاباة والله على ما أقول شهيد ولكنه للإنصاف ما لمسته من حس يصب في المصلحة الوطنية من قراءة استباقية لأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال اجتماع تواجدت به بصفتي الإعلامية في الامانة لمواجهة أزمة كورونا بتوجيهات قبل ان نخوض غمار هذه الازمة شددت على ضرورة توفير كامل الإمكانيات التي تضمن استدامة تعقيم كامل المدينة وإدامة أعمال النظافة.

نعم شكرا لعمال الوطن وطواقم دائرة البيئة ودائرة ضبط ناقلات الأمراض والطواقم الصحية ومسلخ عمان والسوق المركزي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :