كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوهادنة: دخلنا المرحلة الثانية من الخطر .. والاصابات قد تصل 5 آلاف (فيديو)


20-03-2020 09:56 PM

عمون - كشف مدير عام الخدمات الطبية الملكية، العميد الطبيب عادل الوهادنة، عن انتقال الأردن إلى المرحلة الثانية من خطر فيروس كورونا المستجد.

وقال العميد الوهادنة إنه تم عمل دراسة تقييم للمخاطر بناء على البروتكولات العالمية و "ما نشاهده من سلوك لهذا الفيروس في المناطق المحيطة، حيث انتقلنا للمرحلة الثانية من الخطر، وقمة اوج زيادة عدد الاصابات في الأردن بحسب الحسابات العالمية ستكون منتصف نيسان المقبل وقد تصل إلى 5 آلاف حالة".

واضاف العميد الطبيب عادل وهادنة خلال حديثه على شاشة التلفزيون الأردني، ضمن أخبار نشرة الثالثة، أن ما يشاهده الاردنيون من إجراءات وانتشار للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية، لم يأت من فراغ، بل جاء حشدا للطاقات الطبية من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة للعمل على رفع المخزون الاستراتيجي لمستلزمات مرض كورونا.

وأضاف انه وبناء على ذلك قامت القوات المسلحة الأردنية ووزارة الصحة بإعادة تقييم ما هو موجود على الارض وبموجبه تم توفير غرف العزل والحجر والمستلزمات الطبية اللازمة وبكلف مادية عالية.

وأكد، أن الحل الوحيد لتغيير الواقع على الأرض، هو الابتعاد عن مخالفة التعليمات، من وجوب عدم المخالطة والمصافحة والالتزام بالبيت وعدم الخروج إلا بالضرورة القصوى، وتغيير السلوك في المناسبات وبخاصة في الأعراس والعزاء، منوها الى أن حالة واحدة في الأعراس قد تنقل المرض إلى 250 شخصا مرة واحدة.

 

 

الوهادنة: دخلنا المرحلة الثانية من الخطر .. والاصابات قد تصل 5 آلاف

الوهادنة: دخلنا المرحلة الثانية من الخطر .. والاصابات قد تصل 5 آلاف #الاردن #عمون #كورونا

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Friday, March 20, 2020





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :