facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرفاعي .. إنموذج السفير الاردني


د. ريما المعايطة أبو رمان
05-04-2020 03:04 PM

حالي حال كل أم أردنيه لها إبنه مغتربه تعيش بعيدة عنها بقلق في ظل هذه الظروف التي تضرب العالم مع جائحة كورونا هذا العدو المجهول الملامح .
ولأننا اردنيين وماننظام ولأن ثقتنا بمؤسسات دولتنا بلاحدود
بالأمس تواصلت مع كوادر سفارتنا في تركيا لأنقل لهم صعوبة تواصلي مع إبنتي أو إيصال أي شئ لها بسبب قرار حضر التجوال لمن هم دون سن العشرين.تواصلت مع هؤلاء الجنود المجهولين اللذين يتابعون ويصلون الليل بالنهار ليقدموا كل الخدمات لأبنائنا الطلاب من الأردنيين بدون إستثناء . لأنقل لهم هم كل أم أردنيه على إبنها أو أبنتها لأفاجأ بإتصال سعادة السفير الاردني في تركيا اسماعيل الرفاعي ليبادرني (لا تقلقي يا أختي كل مواطن يحمل الرقم الوطني الأردني مسؤوليتنا بنتك إعتبريها بنتي كما كل أبنائنا)
هؤلاء هم من تعلموا في مدرسة أبا الحسين .
هؤلاء أبناء مؤسساتنا الأمنيه اللذين عاشوا.. همهم الوطن وأمن مواطنه وكرامته .
سأتحدث اليوم وبكل تجرد عن هذا النشمي الذي قرأت في نبرات صوته الصدق والخوف الحقيقي على فتاه أردنيه في الغربة.. نعم كما نشعر بالفخر عندما نمتدح أي مسؤول داخل الوطن واجب وحق علينا أن نقر بحقيقة مسؤولي سفاراتنا ومواقفهم الطيبه بإتجاه جالياتنا في الخارج..
سعادة الباشا ليس غريب عليك وأنت إبن جهاز المخابرات حصن الأردن المنيع وحزب الوطن الوحيد الذي وبتوجيهات جلالة الملك المعظم قاد وسيقود الاردن بإذن الله الى بر الأمان ليس غريب أن تحمل هذه الأخلاق الدمثه لتتابع كل صغيرة وكبيره ضمن نطاق مسؤوليتك الوطنيه والأخلاقيه.كل التحيه لك ولكوادر سفارتنا في تركيا ولمثلكم ترفع القبعات. دمتم ودام الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني بن الحسين المعظم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :