facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الجامعة يستأنف إيصال الأدوية للمرضى


05-04-2020 03:36 PM

عمون - استأنف مستشفى الجامعة الاردنية ممثلا بدائرة الصيدلة اليوم الاحد، الخدمة المقدمة من مبادرة وطن التابعة للجنة الطوارئ والاغاثة في نقابة الأطباء بخصوص استقبال طلبات الأدوية.

وأكد المستشفى ان ذلك يأتي انطلاقاً من حرص المستشفى على تسهيل الإجراءات المتعلقة بتقديم الخدمة للمرضى وتأمين العلاج الشهري (الوصفات الاستمرارية) لمستحقيها، وفي ضوء ما يتخذه المستشفى من إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني للمستشفى: https://apphosp.ju.edu.jo/Appointment/Medicine.aspx .

وبيّنت مديرة دائرة الصيدلة الدكتورة خولة أبو حمور، أن كادر الدائرة يعمل بشكلٍ يوميّ وبكامل طاقته بالشكل الذي يضمن إيصال الأدوية لمستحقيها، موضّحةً أنه تم صرف وإيصال نحو 4250 وصفة طبية خلال الأسبوع الماضي، وما يُعادله 18713 دواء، من خلال صيدليات العيادات الخارجية.

وأشاد مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات بالجهود المبذولة من متطوعي نقابة الأطباء الأردنيين التي كان لها كبير الأثر في مساعدة المرضى مرتادي المستشفى ممن لهم وصفات علاج (استمرارية) وتسهيل وصول الأدوية لهم في ظل الظروف التي تمر بها المملكة.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :