كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النواصرة: لم اخرج لابتاع طعاما لجرو كلب وسنطلق مبادرة بمليون دينار


06-04-2020 12:50 AM

عمون - علق نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة على حادثة ضبطه وحجز مركبته لخرقه حظر التجول الاحد، بعد عودته الى بيته منتصف ليلة الاثنين.

وقال النواصرة في تصريح صادر عنه إنه لم يكن في نزهة، ولم يذهب للتسوق ولم يذهب ليبتاع طعاما لجرو كلب ولا لهرّته، وانما ذهب الى البنك الإسلامي (الرئيسي) بتنسيق مع مجلس النقابة من أجل توقيع شيكات لعدد من موظفي النقابة لم يستلموا رواتبهم.

وكشف في تصريحه عن مبادرة كانت النقابة بصدد طرحها بالتعاون مع البنك الاسلامي الاردني لتخصيص مليون دينار للزملاء المعلمين في القطاع الخاص الذين لم يستلموا رواتبهم من مدارسهم، للمساهمة في تخفيف العبء عنهم، مؤكدا أنها ستطرح.

وتاليا تصريح النواصرة:

لن نسمح لمتربّصٍ أن ينال من الوطن ...

انا في بيتي الان والحمد لله...

لم اكن في نزهه، ولم اذهب للتسوق ولم اذهب لأشتري طعاما لجرو كلب ولا لهرّتي ، انما ذهبت الى البنك الإسلامي(الرئيسي) بتنسيق مع مجلس النقابة من أجل توقيع شيكات لعدد من موظفي النقابة لم يستلموا رواتبهم والامر الاخر، كنا بصدد طرح مبادرة - وستطرح إن شاء الله - بالتعاون مع البنك الاسلامي الاردني لتخصيص مليون دينار للزملاء المعلمين في القطاع الخاص الذين لم يستلموا رواتبهم من مدارسهم، علّنا نساهم في تخفيف العبء عنهم.

تعامل الامن العام غاية في الرقي ، وكله في سبيل الوطن يهون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :