facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب أبو رمان يقترح تحويل مخصصات سفر المجلس لدعم عمال المياومة


09-04-2020 06:27 PM

عمون - دعا النائب معتز أبورمان لتحويل كافة مخصصات السفر وتوابعه الواردة في موازنة مجلس النواب لعام 2020 إلى صندوق دعم عمال المياومة والأسر العفيفة الذي يمكن استحداثه لهذه الغاية.

وقال أبو رمان في الرسالة التي وجهها لزملائه في المجلس إن مقترحه يأتي دعما للجهود الوطنية في تحمل أعباء هذه المرحلة الحرجة، وانطلاقا من دور المجلس في تقديم يد العون والمساندة لأبناء الوطن من الأسر العفيفة وعمال المياومة المتضررين من أزمة كورونا، وللمساهمة الفاعلة في دعم جهود مبادرة همة وطن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

كما اقترح أن يتم توزيع طرود خيرية ومساعدات عينية من خلال الصندوق على جميع المحافظات والدوائر الانتخابية بالتساوي بواسطة نوابها والفرق التطوعية فيها، على أن يتم تزويد المجلس بالكشوفات مع الأرقام الوطنية للمتبرع لهم حال انتهاء الحملة ليتم رفعها إلى الجهات الحكومية المختصة ببرنامج همة وطن.

ولفت إلى أنه يمكن اضافة مساهمات النواب الراغبين من مكافأتهم الشهرية إلى الصندوق لضمان استمراره، مشيراً إلى أن الحملة يجب أن تنطلق مع بداية شهر رمضان المبارك وبالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس النواب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :