facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نحن في حالة أستثنائيه


الشريف زيد ابوالعصام
10-04-2020 02:50 PM

لبعض المنتقدين عن التعليم عن بعد ، مهما كان مستواك العلمي وخبراتك العلميه ستجد أنها لن تقدم شيء في الظروف الاسثنائيه لأن الحاله الطارئه تستدعي عمل مقبول وليس عمل مكتمل وتستدعي نسبة أمل وليس أمل مطلق ،
أن قانون الدفاع لم يإتي كحاله عاديه وطبيعيه تلزم الجميع بأن يكون كما يرى البعض ، لكنه جاء وبشكل خاص يركز على الهدف السامي والغاية المنشودة منه وهي حصر الوباء كحاله ضروريه في ظروف غير طبيعيه.

وما شدني للكتابه أن بعض الأشخاص ينتقد التعليم عن بعد ؟؟ ما هو الحل وكيف آليه الحل؟؟ لأن التقاء بالشكل المباشر هو خطر وليس حضر !!
وهل نبحث عن تفاعل للطلبه مع المدرس في ضروف أسثنائيه؟؟ وهل نحن نقدم المصلحه الفرديه ع المصلحه العامه !!! وهل الطالب الذي لا يستوعب الدرس ومراجعته مره أخرى يبحث عن تفاعل ؟؟ وهل اولياء الامور الذي يبحثون عن مصلحة اولادهم يشاركون اجاباتهم بدل من اعتمادهم ع انفسهم في ذلك ؟؟؟ وهل الحلول التي تقدم تعمل على منع الالتقاء وحصر الوباء كيف؟؟؟ وهل وجود الطلبة وتزاحمهم في الكليات وقاعات المحاضرات نوع من الوقايه !!!
أننا في جميع ما نسمعه اليوم في حاله قصوى أسثنائيه ومهما تم تقديمه في تلك الفتره سيكون مقبولا مهما كان حجم أو مستوى التعليم ،،، وليس حاله عاديه أو طبيعيه كما يعتقد البعض .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :