كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إجراء اختبارات حمض نووي لفيروس كورونا للوافدين الى العاصمة الصينية


10-04-2020 04:33 PM

عمون - قررت سلطات العاصمة الصينية (بكين) إلزام الوافدين إلى المدينة تقديم اختبارات حمض نووي لفيروس "كورونا" المستجد بنتيجة سلبية كشرط مسبق للسماح لهم بالتسجيل والإقامة في الفنادق.

وذكر مكتب الثقافة والسياحة في بكين في تصريح اليوم الجمعة أن القرار يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الاحد المقبل، وأن الاختبار يجب أن يجرى في غضون سبعة أيام كحد أقصى قبل تاريخ تسجيل الدخول إلى الفندق، مشيرا إلى أنه يتعين أيضا على الزائرين تسجيل كافة بيانات الاتصال بهم في بكين.

من جانبه، قال المتحدث باسم اللجنة الوطنية للصحة في الصين مي فنغ في مؤتمر صحفي اليوم إن الصين ستعزز قدرات الكشف والعلاج الطبي في المناطق الحدودية والمدن الساحلية مع تزايد عدد حالات الإصابة الوافدة من الخارج.

كما أعلنت المصلحة العامة للجمارك الصينية اليوم أنها ستبدأ اعتبارا من اليوم فحص ومراجعة 11 مادة من المستلزمات الطبية التي يتم تصديرها بما في ذلك الأقنعة الطبية والبدل الواقية الطبية وأجهزة التنفس الصناعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :