facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات الزرقاء: كلمة الملك أثلجت صدور الأردنيين


11-04-2020 09:40 PM

عمون - عبرت فاعليات الزرقاء الرسمية والشعبية عن ثقتها الكبيرة بجلالة الملك عبد الله الثاني وكلمته التي بثت الطمأنينة والتفاؤل وأثلجت صدور الأردنيين بتوجيهاته المتواصلة للحكومة في أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور أحمد عليمات لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان كلمة جلالة الملك عبد الله الثاني كانت موجهة من قلب جلالته المحب لشعبه والحريص على أدق تفاصيل حياة المواطنين، اذ كان خطابا مطمئنا بث في أرواح الأردنيين الأمل وعزز فيهم الثقة بالأردن وإجراءاته الاحترازية للوقاية من الوباء.

وبين رئيس منتدى الرصيفة للثقافة والفنون محمود الصالح ان كلمة جلالة الملك حملت العديد من الرسائل الباعثة على الأمل والتفاؤل، وأحيت في نفوس الأردنيين قيمهم الأصيلة التي تعبر عن مجتمع متكافل متعاضد يعشق قيادته ويضحي دفاعا عن ثرى وطنه الغالي .

وأضاف ان الأردن خرج على الدوام من التحديات والصعاب التي يتعرض لها أقوى وامتن وأكثر التفافا حول قيادته الهاشمية التي تثبت في كافة مفاصل الحياة والتحديات حكمتها وقدرتها على مواجهة الظروف الطارئة بقدرة عالية وعزيمة لا تلين.

ولفت رئيس نادي الراية الرياضي عبد الله شموط ان جلالة الملك أكد اعتزازه وفخره بمواقف الأردنيين وتقيدهم بالتعليمات والإجراءات الحكومية الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مبينا ان كلمات جلالته بشرت الأردنيين ان الأزمة الى زوال، وان الوضع سيعود الى ما كان عليه بعد الانتصار في مكافحة الوباء وانحساره.

وأشار رئيس بلدية الظليل نضال العوضات إلى ان كلمة جلالته جاءت تحمل معاني الأمل والعزيمة والإصرار على النجاح في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مبينا ان توجيهات جلالته ومتابعته لتفاصيل الحياة اليومية الأردنية ومواقف نشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والفرق الطبية التي تتفانى في مكافحة الوباء، وتؤشر بوضوح إلى قوة ومتانة وعزيمة الأردنيين الذين يتعزز التفافهم حول الراية الهاشمية ويتعزز إيمانهم بمؤسساتهم الوطنية يوما اثر يوم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :