facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اربد تعلمنا الدروس وتلهمنا الانتصار


حسن هزاع الشوبكي
19-04-2020 01:07 PM

هي عروس الشمال ( اربد) التي ابهرتنا بكفاحها وصمودها وهي تواجه جائحة كورونا، فخلية الازمة فيها هي الابرز والانشط في المشهد الوطني برمته، فالوباء داهم المحافظة بكثافة ودون سابق إنذار قابله تعامل مثالي وعبقري من كل الجهات هناك التي أدارت الازمة بحرفية عالية وبعزيمة احرار لا يعرفون الملل او اليأس، وبرزت اسماء عرفناها جميعنا ولا يسعنا الا ان نقف احتراما وتقديرا لهم جميعا وفي مختلف مواقعهم.


ناهيك عن مستشفى الملك المؤسس هذا الصرح الطبي الوطني الشامخ بجميع كوادره وهو يتعامل باحترافية عالية مع التدفق المفاجئ للاصابات دون اية مشاكل أو حتى شكاوى وبصمت وهدوء يعكس هدوء مديره العام ، لا بل واجريت فيه عمليتا ولادة قيصرية لمصابتين بكورونا تكللتا بالنجاح.


كل ما ذكرته بكفة وفرق التقصي الوبائي النشط بكفة أخرى، هؤلاء النشامى الذين طاردوا هذا العدو الشرس في كل ارجاء المحافظة الممتدة والتحموا معه وجها لوجه وحققوا النصر.


ونحن ما زلنا في اربد دعونا نتقدم بالشكر والعرفان والدعاء بالشفاء العاجل لسائق الشاحنة الذي وصفت إصابته بهدف ال ( offside)، هذه الاصابة العابرة التي كشفت لنا عن ثغرة خطيرة جدا كان الوباء يتسلل منها ونحن لا ندري وهي حركة سائقي الشاحنات على المعابر البريه حيث سارعت الجهات المختصة للتعامل معها.

أيها السادة، انها اربد الارض والتاريخ والرجال التي ما فتأت تعلمنا الدروس درسا تلو الاخر، وهي ترسم أبهى صور المواطنة والانتماء، وتلهمنا كيف يتحقق الانتصار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :